يا حفيدات الصحابة اطردن عديم الحياء منعدم المروءة!

يجب أن نكون واضحين، فلن نسمح مطلقاً لأيٍ من كان -كائناً من كان!- أن يَمَسَّ أعراضنا.

أياً من كان هذا الواحد! سواء أكان مسئولاً  أو نظاماً أو أوامر علياً. أياً كان ومهما كان!

ما حدث وما سيحدث في جامعة نورة أمر لن نرضاه، ولا يمكن أن نقبل به، ومن كان يظن أن نسائنا العفيفات يسهرن في الماريوت فهو مخطئ! ومن أراد أن يختار لنفسه عِيشة (ما) فله ما أراد، ولكن لا يفرض ذلك على نسائنا العفيفات.

هل سيحصل لفتياتنا العفيفات ما كان يحصل لنساء تونس؟  هل ستغلق العفيفة عليها بابها لأنها اختارت لنفسها طريق العفاف؟ في تونس مكث كثير من النساء في بيوتهن لا يغادرنه لأنهن كُنًَّ يمنعن من لبس الحجاب! ففضلن الجلوس في البيت، بين جدران أربع ولا يخرجنَّ لمحلٍ يدنس حيائهن.

ما معنى أن يُفرض الاختلاط في أكبر جامعة للبنات؟ ما معنى كل هذا؟ ليعلم أصحاب هذا المشروع أن نسائنا ليسوا لعباً يُلعب بهنَّ، حفيدات الصحابة يأبين ذلك. وليعلم هؤلاء أن اللُقمة التي يظنونها سهلة مستساغة هي التي سيغصون بها.

لابد لمقاومة ذلك من خطوة عملية جرئية، ويجب على الفتيات اللاتي يتعرضن لهذه المهزلة وهذا الابتزاز الأخلاقي أن يدافعن عن أعراضهن. يا حفيدان الصحابة اطردن عديم الحياء، منعدم المروءة الذي يدخل عليكن! اطردنه وأسمعنه ما يكره.. دعوه وغيره يحرم الدخول على محل تقطنه عفيفة!

يا حفيدات الصحابة!! ما عند الله خير وأبقى، واعلمن أنكن لا تدافعن عن أنفسكن وإنما تدافعنَ عن أجيال تأتي بعدكن! وأجيال ستشكر لكم صنيعكم.

فما أنتم فاعلون؟

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s